اعلان

الوداد يفوز على شباب المحمدية قبل مواجهة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

الوداد
الوداد

استعاد فريق الوداد البيضاوي، نغمة الانتصارات محليا، بالفوز على شباب المحمدية، بهدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب محمد الخامس، ضمن فعاليات المرحلة الـ20 للدوري المغربي للمحترفين "البطولة".

وتقدم الوداد بالهدف الأول عن طريق لاعبه راضي الجعايدي، في الدقيقة 64، وعزز زميله اللاعب الليبي مؤيد اللافي، بالهدف الثاني، في الدقيقة الـ74، قبل أن يقلص النتيجة اللاعب الكاميروني أوكونو، لصالح شباب المحمدية، في الدقيقة الـ 85، لتنتهي المباراة بفوز وداد الأمة بهدفين مقابل هدف واحد.

وبتلك النتيجة رفع فريق الوداد البيضاوي رصيده إلى 43 نقطة، في صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي، بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي، صاحب المركز الثاني، برصيد 37 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق شباب المحمدية عند النقطة 26، في المركز الـ8.

وأعلن الوداد عودة مدافعه الدولي الغيني شيخ كامارا، لتدريبات الفريق مرة أخرى، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة أسبوعين، وحرمته من مواجهة الزمالك، في الجولة الثالثة بدوري الأبطال، التي حقق فيها الوداد الفوز بنتيجة 3 - 1 بالدار البيضاء.

ويواصل فريق الوداد استعداده لمواجهة الزمالك، بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، على استاد القاهرة، في المباراة المقرر إقامتها الجمعة 11 مارس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل