اعلان

"كاف" يعلن حكم مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الاهلي والمريخ
مباراة الاهلي والمريخ

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن حكام مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي وصن داونز، في الثالثة عصر السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

حكام مباراة الأهلي وصن داونز

واختارت لجنة الحكام الرئيسية الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا لمباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع.

ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس .

وحقق الأهلي، فوزا ثمينا وصعبا على نظيره المريخ السوداني، بنتيجة 3-2، في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي يجمعهما على ملعب 'الأهلي we' بالسلام.

ترتيب الأهلي في مجموعته

بتلك النتيجة رفع الأهلي، رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثاني للمجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، بينما توقف رصيد المريخ عند 4 نقاط في المركز الثاني، ويتصدر صن داونز المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال في المركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو