اعلان

3 تحذيرات من فيريرا للاعبي الزمالك استعدادا للمرحلة المقبلة

فيريرا مع لاعبي الزمالك
فيريرا مع لاعبي الزمالك

وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، عدة تحذيرات للاعبي القلعة البيضاء، من أجل تخطي عقبة الفترة الحالية وضغط المباريات، وتحسين وضع فريق خاصة في المسابقة الإفريقية.

وينتظر الزمالك مواجهة قوية مرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي، غدًا الجمعة، في الساعة السادسة مساءا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعد تلك الولاية الثانية لفيريرا رفقة الزمالك، وكان فيريرا مديرا فنيا لنادي للفارس الأبيض خلال موسم 2014-2015 وحقق معهم بطولة الدورى الممتاز وبطولة كأس مصر ورحل بعد خسارة السوبر المصري .

وعلم 'أهل مصر' أن فيريرا أصدر 3 رسائل تحذيرة للاعبي الزمالك منذ اليوم الأول له داخل جدران القلعة البيضاء، و أبلغ اللاعبين بأنه لا يتهاون مع المتكاسلين.

وجاءت رسائل فيريرا كالتالي:

عدم التكاسل والالتزام بالتعليمات

أولًا تطبيق تعليماته الفنية والالتزام في التدريبات، وأن من لا يفعل ذلك لا يلوم سوى نفسه، هناك فرص لجميع اللاعبين لكن يجب تأدية التمرينات بجدية تامة وعدم التكاسل في التدريبات الجماعية، الاستماع جيدا لنصائع الجهاز الفني.

التحذير الثاني.. عدم الاعتراض على قرارات الجهاز الفني

تجنب الاعتراض على أية قرارات تخص الجهاز الفني في المرحلة المقبلة مشددا على أن أي لاعب لن يقبل الجلوس بديلا أو يعترض على استبداله في أي مباراة سيتم معاقبته ماليا بخلاف خروجه من الحسابات الفنية تماما معتبرا هذا التصرف من الممنوعات.

التحذير الثالث.. عدم اليأس والاستسلام

أبلغ فيريرا اللاعبين بأن الحظ والتوفيق دوما يأتي للمجتهدين، وأن النتائج تتحقق بالتعب وبذل الجهد، بجانب الحفاظ على الروح المعنوية والقتالية وعدم الاستسلام لشعور اليأس، خاصة أن الفريق ينافس على الدوري الممتاز حيث يحتل المركز الثالث الأن أو في سباق دوري أبطال إفريقيا وتنتظره مباراة قوية مع الوداد المغربي.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الوداد، يوم الجمعة المقبلة، في تمام الساعة السادسة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال

ترتيب مجموعة الزمالك فى دوري أبطال إفريقيا

بترو أتلتيكو فى المركز الأول 7 نقاط.

الوداد في المركز الثاني 6 نقاط.

الزمالك في المركز الثالث بنقطتين.

ساجرادا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة