اعلان

هل ينجح فيريرا في ترميم الزمالك بإفريقيا أم سيكون ضحية أخطاء كارتيرون؟

فيريرا
فيريرا

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، نظيره الوداد المغربي في السادسة مساءً على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الزمالك اللقاء تحت القيادة الفنية لـ "جيسفالدو فيريرا"، وتكون هذه أول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، في الولاية الثانية.

وفشل الفرنسي باتريس كارتيرون، في قيادة الفريق الأبيض في أول 3 جولات بدوري الأبطال، وتراجع مستوى الفريق، ليطيح به مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خارج أسوار القلعة البيضاء.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين، من تعادلين، أمام ساجرادا الأنجولي، وبترو أتلتيكو، وخسارة وحيدة أمام الوداد المغربي.

وبات الفريق في مهب الريح، بدوري أبطال إفريقيا، لأنه يجب تحقيق الفوز في الـ3 جولات المتبقية، بالإضافة إلى انتظار هدية من الفرق الأخرى.

وتحدث فيريرا مع لاعبي الزمالك على أهمية مباراة الوداد المغربي، وانها مفتاح الصعود للدور المقبل، وإن حقق الفريق أي نتيجة سلبية سيخرج الفريق من دور المجموعات كما فعل في العام الماضي.

وقال فيريرا في أحد الاجتماعات مع اللاعبين: "مباراة الوداد إما كل شيء أو لا شيء، ولا مجال سوى للقتال والمنافسة بقوة على كل بطولة".

فهل ينجح جيسفالدو فيريرا في تخطي عقبة إفريقيا أم سيخرج الزمالك من المجموعات للنسخة الثانية على التوالي؟

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء