اعلان

رانجنيك بعد الفوز على توتنهام: رونالدو قدم أفضل أداء له من تدريبي لليونايتد

رونالدو
رونالدو

ابدي رالف رانجنيك سعادته بالفوز على حساب نظيره توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي البريميرليج".

وتحدث رالف رانجنيك في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة قائلًا: "أظهرنا رد الفعل الذي كان من المقرر أن نظهره بعد الشوط الثاني السيئ في ملعب الاتحاد. استحق الفريق الفوز".

وأضاف عن رنالدو "اليوم كان أفضل أداء له، على الأقل منذ وصولي. لقد كان جيدا في التدريبات يوم الخميس ولهذا قررت البدء به. أداء رائع له ومن بقية الفريق".

وتابع "رونالدو كان رائعا. لم تكن الأهداف الثلاثة فقط اليوم، بل كان أيضا جزءا من الفريق عندما امتلك توتنام الكرة"

وأكمل "لم أتوقع منه أن يسجل ثلاثة أهداف لكني توقعت أن يسجل. لهذا السبب قررت أن أشركه في المباراة. تحدثت إليه قبل التدريب يوم الجمعة وقال إن عضلة الفخذ كانت جيدة بما يكفي للعب".

واستطرد "اعتقدت أننا كنا جيدين حقًا في الشوط الأول، لقد سمحنا لهم فقط بلحظات عندما وصلوا إلى منطقة الجزاء بسهولة بالغة. بدون برونو فرنانديز وسكوت ماكتوميناي لم يكن الأمر سهلا. كان علينا أن نفوز اليوم من أجل البقاء في المنافسة على المركز الرابع. كما أنه سيعطينا دفعة كبيرة لمباراة يوم الثلاثاء".

وأختتم "ربما كان أفضل أداء لنا مع الأخذ في الاعتبار جودة المنافسين. كان ذلك ضروريا، كان علينا الفوز بالمباراة وسيمنحنا ذلك دفعة للمباراة القادمة".

ويعد هذا الانتصار هو الـ400 لمانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في البريميرليج.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة أتليتكو مدريد في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل