اعلان

«مش قادر يجري».. شوبير ينتقد نجم الأهلي بعد الخسارة من صن داونز

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

علق الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة نادي فيوتشر، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من صن داونز، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

وخسر النادي الأهلي من صن داونز الجنوب إفريقي، هدف دون رد، في المباراة التي أقيمت عصر السبت على استاد سوكر سيتي في جوهانسبرج، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:"كلنا قلنا الأهلي لعب بشكل جيد أمام صن داونز في القاهرة، بسبب سوء التوفيق وإهدار العديد من الفرص، لكن في مباراة العودة الفريق لا لعب ولا أداء ولا فورمة والنجم الأول هو محمد الشناوي الذي أنقذ هدفين مؤكدين".

وتابع شوبير:"فيه بعض اللاعبين مرهقين مثل علي معلول وعمرو السولية، لكن هي الضربة الركنية والتمركز الخاطئ اللي نتج عنه هدف صن داونز، أنا مشوفتش حارس صن داونز طوال المباراة، وكان نفسي أشوفه، ومحمد شريف لم يصله أي كرة ومقدرش ألوم عليه".

وأكمل حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:"بيرسي تاو مش قادر يجري ومش عارف ليه لياقته البدنية ضعيفة جدا، مع إنه لا مرهق ولا تعبان ولا عنده ضغط مباريات، ولا شارك في كأس العالم للأندية مع الأهلي بالإمارات، ومفيش كده لازم الكل يشتغل ويتعب ويعرق لو هنبرر الفشل على شماعات التحكيم والسحر وخلافه لأ، وبالمناسبة الحكم قدم مباراة رائعة ولم يجامل الأهلي أو يصدر قرارات خاطئة ضده".

واختتم شوبير تصريحاته قائلا:"مش بحب الشماعات، ولا يصح إن الأهلي يظهر بالمظهر السيئ ده، ومش معني إني بنتقد إننا مش هنساند الأهلي، لأه هنفضل مساندين بشكل كبير، لأن فرص صعود الفريق 85%، ويحتاج للفوز والتعادل من أجل التأهل لثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً