اعلان

تريزيجيه يثير قلق المصريين قبل مواجهة السنغال

تريزيجيه
تريزيجيه

أثار النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، القلق في الوسط الرياضي المصري، وخاصة الجهاز الفني لمنتخب مصر، وذلك قبل مواجهة إسطنبول باشاك شهير نظيره فريق أنطاليا سبور، ضمن منافسات الدوري التركي للموسم الكروي الحالي 2021-22.

ويحتضن ملعب باشاك شهير، مباراة اسطنبول باشاك شهير ونظيره أنطاليا سبور، في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز، والتي ستقام في الساعة 3 عصر اليوم الإثنين، بتوقيت القاهرة.

وقرر المدير الفني لنادي باشاك شهير إيمري بيلوزوجلو، استبعاد الجناح المصري الموهوب محمود حسن تريزيجيه من مواجهة إسطنبول سبور من قائمة الفريق سواء بالتواجد أساسيًان أو على مقاعد البدلاء بسبب الإصابة التي لحقت باللاعب قبل ساعات قليلة من خوض المباراة المنتظرة في الدوري التركي.

ووفقًا لتقارير صحفية تركية أن استبعاد تريزيجيه، جاء بسبب إصابة اللاعب في الظهر، وهو ما جعل الجهاز الفني يقرر استبعاد اللاعب نهائيًا لعدم تفاقم الإصابة والحفاظ على اللاعب في ظل الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق سواء في الدوري التركي أو استعداد تريزيجية للتواجد مع منتخب مصر في مواجهتي السنغال بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

و يحتل باشاك شهير المركز الثالث برصيد 47 نقطة وبفارق كبير للغاية عن صاحب الصدارة طرابزون سبور بـ 67 نقطة، بينما يأتي أنطاليا سبور في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 35 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء محاكمة مضيفة الطيران التونسية المتهمة بإنهاء حياة ابنتها "صور"