اعلان

فيريرا يعطى لـ محمود حمدي الونش تعليمات خاصة قبل مواجهة بترو أتلتيكو

محمود حمدى الونش
محمود حمدى الونش

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، على هامش تدريب الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة بترو أتلتيكو الأنجولي المقبلة في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة بترو أتلتيكو، يوم السبت الموافق 19 مارس الجاري، في تمام الثالثة عصراً بأنجولا. ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في مباراة خارج حسابات المجموعة، بعدما تأكد صعود كل من بترو أتلتيكو والوداد.

وأعطى فيريرا بعض التعليمات الفنية الخاصة ل محمود حمدي "الونش"، استعدادا للفترة المقبلة، في ظل ثقته الكاملة في قدرات الونش على الرغم من تذبذب الخط الخلفي للفريق الأبيض خلال الفترة الماضية وإحراز العديد من الأهداف السهلة سواء محليا أو أفريقيا وهو ما أدى لتأثيره على مستوى اللاعب نفسه.

خاض الفريق في نهاية المران تقسيمة فنية قوية بطول الملعب، وحرص فيريرا على تطبيق بعض الجمل الخططية والتكتيكية التي تم التدريب عليها خلال التقسيمة، وتولى المدير الفني للزمالك الإشراف على التقسيمة بنفسه، حيث قام بإيقافها من أجل تصحيح الأخطاء ومنح اللاعبين بعض التعليمات لتنفيذها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال