اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المريخ بعد غياب بيرسي تاو

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة المريخ السوداني في دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي تجمعهما على ملعب « الأهلي we» بمدينة السلام.

وتعرض النادي الأهلي لصدمة كبيرة، بعد إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب القلعة الحمراء، والتأكد من غيابه فترة طويلة، في وقت خرج للغاية من المارد الأحمر الذي يستعد لمواجهات قوية في رحلة التأهل من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

إصابة بيرسي تسببت في صدمة أيضا لجماهير الأهلي، ونجومه في شتى المجالات، خاصة وأن تاو يعاني من سوء توفيق مع القلعة الحمراء، منذ انضمامه لكتيبة مواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وبدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في تجهيز البدائل المناسبة، بعد استئناف التدريبات مساء أمس الثلاثاء.

وحجز طاهر محمد طاهر مكانا أساسيا، في تشكيل موسيماني، ليكون بديلا لبيرسي تاو، خاصة وأن طاهر كان أول العناصر التي يدفع بهم دائما موسيماني عندما يكون تاو في الملعب.

وعلى الجانب الآخر، يعد أحمد عبدالقادر أهم عناصر الأهلي، في مركز الجناح الأيسر، بجانب محمد شريف الذي يقود الهجوم، كرأس حربة.

موعد مباراة الأهلي والمريخ في دوري إبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمريخ السوداني، في السادسة من مساء الجمعة المقبل بإستاد« الأهلي we » في مدينة السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد المريخ السوداني

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: أيمن أشرف- على معلول- محمد عبدالمنعم- حسين الشحات.

الوسط : أليو ديانج- حمدي فتحي-محمد مجدي أفشة.

الهجوم: أحمد عبدالقادر- طاهر محمد طاهر- محمد شريف.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط خلف صن داونز المُتصدر بـ10 نقاط ويأتي الهلال والمريخ بطلا السودان في المركزين الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً