اعلان

مخطط «إي سي ميلان» لخطف مهاجم ليفربول (تقارير)

اسي ميلان
اسي ميلان

أشارت عدة تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، برغبة نادي أي سي ميلان الإيطالي، في ضم البلجيكي ديفوك أوريجي، مهاجم ليفربول الإنجليزي في الموسم المقبل، الذي ينتهي عقد البلجيكي بنهاية الموسم الحالي 30 يونيه 2022 .

وأوضحت التقارير أن فرص بقاء 'أوريجي'، باتت ضعيفة ضمن صفوف الريدز، وذلك بعد الاعتماد الكلي من الألماني يورجن كلوب على الثلاثي الأساسي محمد صلاح، وساديو مانيه، وديجو جوتا، إلى جانب البرازيلي، روبرتو فيرمينو، والياباني مينامينو، والوافد الجديد الذي حجز مكان بتشكيل ليفربول اللاعب الكوليمبي لويس دياز، لذلك فإن فرص مشاركة ديفوك أوريجي أصبحت ضئيلة جدًا.

اوريجي

وذكرت شبكة 'كالتشيو ميركاتو' الإيطالية، أن نادي إي سي ميلان قد دخل في مفاوضات مع أوريجي من أجل ضمه إلى الفريق.

وقالت إن المدير الرياضي لميلان، باولو مالديني تواصل مع اللاعب ووكيل أعماله، حيث يرى أن المهاجم البلجيكي سيكون مناسبًا للفريق.

وأوضحت أن المسؤولين في ميلان مُتحمسون للتعاقد مع اللاعب، وخاصًة وأنه سيأتي بالمجان ولن يكلف خزائن الروسونيري أي مبلغ مالي.

ويذكر أن البلجيكي شارك هذا الموسم مع ليفربول في 14 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 5 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وانضم أوريجي لكتيبة ليفربول في موسم 2014 من ليل الفرنسي في صفقة بلغت قيمتها 10 ملايين يورو، وعاد مرة أخرى معارًا إلى ليل في 2015 قبل أن يستعيده ليفربول مرة أخرى.

وظهر 'أوريجي'، لأوّل مرة مع منتخب بلجيكا عام 2014، حيثُ كانَ ضمنَ التشكيلة الرسميّة التي وصلت إلى ربع نهائي كأس العالم 2014، والتي أصبح خلالها أصغر هدافٍ في تاريخ بلجيكا في هذهِ المسابقة.

ويحظى المهاجم البلجيكي بحب كبير لدى عشاق ليفربول لما له من أهداف مؤثرة ساعدت الريدز في الحصول على البطولات الكبيرة، ولن تنسى جماهير ليفربول هدفي أوريجي في برشلونة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، والتي فاز به عملاق إنجلترا بالمباراة النهائية أمام توتنهام، وسجل أيضًا أوريجي هدف من الثنائية التي انتهت بها المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً