اعلان

4 بدائل لتعويض غياب بنزيما عن كلاسيكو الأرض

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة
كتب : عزة رخا

بدأ كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، في البحث عن بدائل للفرنسي كريم بنزيما حال غيابه عن الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد المقبل.

ويعاني كريم بنزيما من إصابة قوية تعرض لها خلال مواجهة ريال مايوركا يوم الإثنين الماضي، وغادر على إثرها ملعب اللقاء في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وتحوم شكوك كبيرة حول مشاركة بنزيما مع الفريق في لقاء الكلاسيكو، ولكن اللاعب سيخضع لاختبار طبي جديد يوم غد الجمعة، وإذا كانت هناك استجابة فسيخوض اختبارًا آخر يوم السبت وآخر يوم الأحد.

بدائل غياب كريم بنزيما في كلاسيكو الأرض

وأشارت التقارير إلى أن أنشيلوتي يفاضل بين أربعة لاعبين، وهم جاريث بيل ولوكا يوفيتش وإيسكو وماريانو دياز للمشاركة بدلاً من كريم بنزيما حال غيابه عن الفريق.

وأضافت التقارير أن بنزيما مثل كاسيميرو لا غني عنهما في تشكيل الفريق ولا يكون له بديل مناسب في الهجوم، حيث لا يثق أنشيلوتي في أي لاعب عندما يغيب بنزيمة ويخوض المباريات بمهاجم وهمي.

وأكدت التقارير أن أنشيلوتي لم يقتنع بالرباعي بيل وإيسكو ويوفيتش وماريانو دياز، ولذلك لم يمنحهم الاستمرارية في المشاركة مع الفريق ولكنه سيكون مضطراً للذهاب لهم لتعويض غياب بنزيمة إذا تم التأكيد على ذلك.

وأكدت التقارير على أن البديل الطبيعي لبنزيمة في الكلاسيكو هو الصربي لوكا يوفيتش، ولكنه لم يشارك في آخر 6 مباريات للفريق وكانت آخر مشاركة أمام فياريال عندما شارك 16 دقيقة في 12 فبراير الماضي.

بينما إيسكو لم يشارك مع الفريق منذ 6 فبراير وكان بديلاً لكريم بنزيما أمام غرناطة ولكنه لم يقنع المدرب ولم يشارك في آخر 7 مباريات مع الفريق.

بينما جاريث بيل منذ عودته من الإصابة الأخيرة في 20 يناير شارك في مباراة واحدة وجربه الإيطالي في مركز المهاجم بدلاً من بنزيما وقتها حينما كان الفرنسي مصاباً، أما ماريانو دياز لم يشارك إطلاقاً مع الفريق في 2022 ولكنه حصل على نفس الصربي يوفيتش من حيث الدقائق هذا الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء