اعلان

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

يستعد فريق الزمالك، لاستئناف تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، في مقر النادي في ميت عقبة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة ساجرادا الأنجولي والمقرر له يوم 1 أبريل المقبل، في ختام مباريات الزمالك بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك تدريباته بدون لاعبيه الدوليين الذين يستعدون مع المنتخب الوطني لمباراتي السنغال في المباراتين الفاصلتين التي ستحدد الفريق المتأهل لكأس العالم المقبلة بقطر 2022.

ويتواجد من فريق الزمالك مع المنتخب كل من، محمد أبوجبل، ومحمود علاء ومحمود الونش، وأحمد فتوح، وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو، كما يتواجد مع منتخب تونس استعدادا لمباراتي مالي كل من حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري .

وكان البرتغالي فيريرا قد منح لاعبي الزمالك راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، وذلك بعد خوض لقاء بتروأتلتيكو مساء أول أمس السبت، في الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة، في اللقاء الذي أقيم في أنجولا وانتهى بنتيجة التعادل السلبي .

وودع فريق الزمالك بطولة أفريقيا رسميا بغض النظر عن نتيجة مباراته الختامية أمام فريق ساجرادا الأنجولي، حيث تأهل من المجموعة الرابعة إلي الدور ربع النهائي كل من الوداد المغربي، وبترو أتلتيكو الأنجولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً