اعلان

المشرف على تذكرتي يكشف موعد انتهاء الطرح الثالث والأخير لمباراة مصر والسنغال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

كشف أحمد السحار، المشرف على شركة تذكرتي، عن موعد نهاية الطرح الثالث، لتذاكر مباراة مصر والسنغال، التي تجمع المنتخبين مساء الجمعة المقبلة، على إستاد القاهرة، في ذهاب الدور الفاصل والمؤهل، لكأس العالم 2022 بقطر.

وقال السحار في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم"، متبقي تذاكر في الطرح الثالث، ولكن نتوقع أن تنتهي اليوم بنسبة 90 %، وطرحنا التذاكر على 3 مراحل، وقدمنا بالأمس الطرح الثالث والأخير بعد نفاد التذاكر، ونتمنى أن يحقق المنتخب حلم الوصول لكأس العالم، وكل مرحلة تنتهي بنفاد التذاكر التي يتم طرحها وليس بموعد محدد ".

وأضاف السحار،" الإقبال كان قَوِيًّا على تذاكر المباراة، وكل طرح استغرق يومين على أقصى تقدير قبل نفاد التذاكر، واعتمدنا نفس ألفان id، لكل مشجع الذي تم تسجيله في وقت سابق، ولكن يتم تحديث فقط ببيانات لقاحات كورونا، ونحاول الآن توعية الجماهير بكيفية التقديم على الموقع وشراء التذاكر أون لاين، لحماية الجماهير من السوق السوداء وهناك توعية وفيديوهات قدمتها شركة تذكرتي لشرح كل الخطوات حتى شراء التذكرة.

وأختتم: كل الدرجات كان عليها إقبال من المشجعين في مباراة مصر والسنغال، أحيانًا يكون هناك ضغط كبير على الموقع من الجماهير ونسعى لحل أي مشكلات حتى لا تجد الجماهير صعوبة ولم نواجه مشاكل كبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال