اعلان

الطلبات المالية تعوق استمرار سيسيه مع الزمالك

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

يبدو أن مسألة التجديد لصالح رزاق سيسيه ستصل إلى طريق مسدود، خاصة بعد عدم التوصل لاتفاق، بشأن التجديد للنجم الإيفواري بسبب المطالب المادية.

وقرر مسؤلو الزمالك تأجيل التجديد للنجم الإيفواري لنهاية الموسم، وتقييم الوضع ماديًا وفنيًا، وللوقف على مستوى اللاعب مع الفريق، بجانب انتظار الدعم المادي الذي سينعش خزينة نادي الزمالك، في الفترة المقبلة.

علم «أهل مصر» من مصادره، بشأن خلاف سيسيه مع الزمالك بشأن تجديد تعاقده، حيث عرض مسؤلو القلعة البيضاء التجديد على اللاعب لمدة 4 سنوات مقابل 800 ألف في الموسم الواحد، لكن اللاعب رفض هذا المبلغ، طالبًا الحصول على مليون جنيه كحد أدنى، لذلك طلب مسؤلو الفارس الأبيض تأجيل مسألة التجديد من عدمها لنهاية الموسم الحالي.

في سياق متصل، يستعد فريق الزمالك، لاستئناف تدريباته الجماعية، اليوم الإثنين، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بمقر النادي في ميت عقبة، في إطار الاستعدادات لمواجهة ساجرادا الأنجولي والمقرر له يوم 1 أبريل المقبل، في ختام مباريات الزمالك بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك تدريباته، بدون لاعبيه الدوليين الذين يستعدون مع المنتخب الوطني لمباراتي السنغال، في المباراتين الفاصلتين التي ستحدد الفريق المتأهل لكأس العالم المقبلة في قطر 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً