اعلان

منتخب إيطاليا يواجه مقدونيا الشمالية في ملحق تصفيات كأس العالم

إيطاليا
إيطاليا

يواجه اليوم، الخميس، منتخب إيطاليا نظيره مقدونيا الشمالية، فى الساعة العاشرة الإربع، على ملعب باليرمو 'رينزو باربيرا' بإيطاليا، في نصف نهائي المسار الثالث من التصفيات الأوروبية، التي تتأهل لكأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب الأتزوري المباراة بهدف الفوز من أجل ضمان لعب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم، بينما يأمل منتخب مقدونيا الشمالية تحقيق المفاجأة بإقصاء إيطاليا.

فشل منتخب الأزورى في التأهل المباشر إلى مونديال 2022، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب السويسرى.

وجمع منتخب إيطاليا خلال التصفيات الأوروبية 16 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وعدم تلقي أية هزائم.

بينما تأهل منتخب مقدونيا الشمالية الى ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بعدما احتل المركز الثاني برصيد 18 نقطة، حصدهما من 5 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين في جدول ترتيب المجموعة العاشرة.

موعد مباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية

تنطلق المباراة في الساعة العاشرة الإربع، على ملعب باليرمو، في نصف نهائي المسار الثالث من التصفيات الأوروبية ، التي تتأهل لكأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ومقدونيا الشمالية

تذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect و beIN Sports 2 HD Premium، وأسندت إدارة القناة القطرية مهمة التعليق على المواجهة للمعلق حفيظ الدراجي.

يذكر الفائز من تلك المباراة يتأهل لمواجهة المتأهل من لقاء البرتغال وتركيا في نهائي الملحق الأوروبي، لحجز بطاقة التأهل لكأس العالم 2022.

تشكيل إيطاليا المتوقع

حراسة المرمى : دوناروما

خط الدفاع : فلورينزي، أسيربي، باستوني، إيميرسون بالميري

خط الوسط : باريلا، جورجينيو، فيراتي

خط الهجوم : إنسيني، إيموبيلي، بيراردي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً