اعلان

بعد الفوز على السنغال: أيمن يونس: «مش وقت انتقادات.. ننتظر العبور يا أبطال»

ايمن يونس
ايمن يونس

تحدث أيمن يونس، نجم الزمالك السابق عن فوز منتخب مصر على المنتخب السنغالي، بهدف نظيف باستاد القاهرة الدولي أمس الجمعة، ضمن منافسات ذهاب الدور الحاسم بتصفيات كأس العالم قطر 2022.

وكتب أيمن يونس، على حسابه الرسمي على موفع التواصل الاجتماعي ' تويتر' قائلًا: 'مش وقت انتقادات فنية.. مش وقت صناعة أجواء سلبية.. مش فاهم الناس بتفكر إزاي دلوقتي كده وليه.. ده وقت دعم ومساندة.. خلينا نساند بإيجابية.. صناعة الثقة من الإعلام والجمهور للاعبين فن.. نثق في منتخبنا ورجولتهم.. وذكائهم.. كسبنا المباراة الأولى.. وننتظر يا أبطال العبور في المباراة التانية'.

وأغلق 'كيروش'، وجهازه الفني ولاعبيه صفحة لقاء الذهاب، وبدأ التفكير في لقاء العودة وكيفية إتمام المهمة، وعبوره لحصد بطاقة التأهل إلى كأس العالم.

وطالب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للفراعنة، من الجميع التركيز في المباراة المقبلة ونسيان نتيجة مباراة الأمس.

وأكد المدير الفني ضرورة الاستفادة من الضغط الجماهيري للمنتخب المنافس في العاصمة السنغالية داكار؛ لخطف تأشيرة التأهل للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخ الفراعنة.

ويحرص كيروش، على إقامة تدريب صباح اليوم، للاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة؛ لرفع كفاءتهم البدنية استعدادًا للدفع بهم في لقاء العودة حسب متطلبات المباراة.

ويلتقي منتخب مصر بنظيره السنغالي في السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم في العاصمة السنغالية داكار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً