اعلان

رامز جلال يستضيف 4 رياضيين خلال برنامجه في رمضان 2022.. أبرزهم «السولية»

برنامج رامز جلال
برنامج رامز جلال
كتب : عزة رخا

يستضيف رامز جلال، في برنامجه الجديد الذي يذاع خلال شهر رمضان 2022، 4 من مشاهير الرياضة في مصر والوطن العربي، إذ يحدد ضيوف برنامجه كل عام بناء على فاعليتهم وشهرتهم بين الجماهير.

مشاهير الرياضة يقعون في فخ رامز جلال في رمضان

ويحل كل من عمرو السوليه لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي، وأحمد سيد زيزو لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، وبيج رامي بطل كمال الأجسام المصري، وسالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي.

عمرو السولية ضيف برنامج رامز جلال في رمضان 2022

وتصدر عمرو السولية، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، حديث الجماهير المصرية بعدما قدم أداء متميز رفقة المارد الأحمر والمنتخب الوطني، كما أخذ أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك والمنتخب المصري، شهرة واسعة بين جماهير الكرة المصرية بسبب تألقه في تسديد ركلات الترجيح، الأمر الذي جعل اللاعبين يتصدران التريند خلال الفترة الماضية، ليستغل رامز جلال ذلك، ويستضيفهما في برنامجه الجديد الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك.

ويحل البيج رامي وسالم الدوسري، أيضا على برنامج رامز جلال في رمضان 2022، وأخذ الاثنين شهرة واسعة على مدار العام الماضي، حيث

يعيش 'الدوسري' حالة من التألق رفقة فريقه ومنتخب بلاده السعودي، كما تصدر البيج رامي التريند لفترة، خاصة بعد مشاركته في مستر أولمبيا لعام 2021، قبل أن يحافظ على مكانه في مواقع البحث بسبب خبر زواجه، الذي تصدر حديث السوشيال ميديا حينها.

برنامج رامز جلال الجديد في شهر رمضان 2022

وأعلن الفنان رامز جلال، خلال الأيام الماضية، عن برنامجه الجديد الذي يطل على جمهوره من خلاله في شهر رمضان 2022، كما نشرت قناة 'mbc مصر' بوستر يظهر فيه 'رامز' بلون شعر أخضر، ويحمل فانوس رمضان في يده، ويحيطه الدخان والنيران وآثار انفجارات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً