اعلان

لاعبي الأهلي مهددين بالغرامة بعد العودة للتدريبات.. تعرف على السبب

الأهلي
الأهلي

هدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من الأول لكرة القدم، من توقيع غرامات، عند استئناف التدريبات اليوم، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

و يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد 7 نقاط، بينما يتصدر صن داونز المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والمريخ في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، ويحتاج المارد الأحمر للفوز على بطل السودان أو التعادل من أجل حسم التأهل لدور الـ8.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، مساء الأحد المقبل، على ستاد 'الأهلي we' بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 8 أيام، عقب الفوز علىالمريخ السوداني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على على ستاد 'الأهلي we' بالسلام، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يخضع اللاعبين لقياسات وزن ومسحة طبية قبل انطلاق مران الفريق اليوم، من أجل بدأ الاستعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

وهدد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتغريم أي لاعب يزيد وزنه عن الوزن المثالي خلال عملية 'قياس الوزن' التى سيخضع لها جميع اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً