اعلان

جابر يطير إلي الكونغو لترتيب أوضاع بعثة المصري البورسعيدي

محمود جابر
محمود جابر

غادر محمود جابر، المدير الإداري للفريق الأول لكرة بنادي المصري البورسعيدي، مصر فجر اليوم، الثلاثاء، متوجهًا إلى مدينة لوبومباشى الكونغولية، وذلك للإعداد لكل ترتيبات رحلة بعثة المصرى إلى الكونغو الديموقراطية لملاقاة فريق مازيمبى فى مباراة الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بالنسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها فى الثالثة عصر الأحد المقبل الموافق الثالث من أبريل المقبل على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.

ومن المقرر أن يقوم محمود جابر بمعاينة عدد من الفنادق المقترحة لإقامة البعثة بمدينة لوبومباشي، وكذلك ملاعب التدريب بالمدينة ذاتها والتي ستصل إليها البعثة عصر الخميس المقبل بعد رحلة طيران تستغرق نحو 12 ساعة يتخللها قضاء نحو ساعتين على سبيل الترانزيت بمطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

وقرر مجلس إدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، تكليف المهندس محمد سلامة عضو المجلس برئاسة بعثة النادى إلى الكونغو، والتى من المقرر أن تسافر الخميس المقبل استعدادًا لخوض المباراة الأخيرة بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية والتي تجمع المصري بمضيفه فريق مازيمبي الكونغولي والمقرر إقامتها فى الثالث من أبريل المقبل على ملعب مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية.

تصدر النادى المصرى مجموعته برصيد 10 نقاط، فيما استمر مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وفى المركز الثالث جاء فريق أوتوهو برصيد 5 نقاط، وأخيراً تذيل القطن الكاميروني المجموعة برصيد نقطتين.

من جانبها أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة الجولة السادسة من دور المجموعات للنسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، والمقرر إقامتها في الثالثة عصر يوم الأحد الموافق الثالث من أبريل المقبل.

ويقود الطاقم حكم الساحة الغانى " دانيال نيي لاريا "، ومعه كل من النيجيري"صامويل بوادوتاكام"، مساعد حكم أول و الغاني "كواسي أشيمبونج"، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع النيجيري، "جوزيف أوجابور".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً