اعلان

الزمالك يفوز على الأهلي بدوري الكرة الطائرة ويتأهل إلى النهائي

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

انتهت قبل قليل مباراة الأهلي والزمالك، في دوري الكرة الطائرة، بفوز الأخير بنتيجة 3-2 ليتأهل إلى الدور النهائي من البطولة.

حقق فريق الزمالك، الفوز في مباراة اليوم بنتيجة 3-2، ضمن الدور نصف النهائي من دوري النخبة للكرة الطائرة، ليحجز مقعده في الدور النهائي، بعدما تغلب في مباراتين مقابل مباراة، حيث تُقام مباريات البطولة بنظام "البلاي أوف"3.

ودخل النادي الأهلي، المباراة بشكل قوي حيث حسم الشوط الأول، من المباراة لصالحه بنتيجة 26-24، فيما حسم الزمالك الشوط الثاني بنتيجة 25-21، قبل أن يفوز في ثالث الأشواط بنتيجة 26-24.

وعاد النادي الأهلي للمباراة، بتعادل ثمين، بعدما خطف الشوط الرابع من المباراة لصالحه بنتيجة 26-24، فيما تم حسم اللقاء من خلال الشوط الذي انتهت نتيجته 20-18 لصالح الفريق الأبيض.

وبهذه النتيجة يواجه نادي الزمالك نظيره الاتحاد السكندري، والذي حجز مكانه في الدور النهائي من دوري الطائرة، بعد تغلبه على نادي طلائع الجيش في مباراتين متتاليتين من أصل 3 مباريات في نصف النهائي.

وكان نادي الزمالك فاز في أول مباراة بين الفريقين في نصف النهائي يوم الأربعاء الماضي، قبل أن يفوز فريق طائرة الأهلي في ثاني المباريات أمس الخميس لتتعادل الكفة بينهما، فيما جاءت مباراة اليوم حاسمة للتأهل حيث باتت الغلبة لنادي الزمالك بمباراتين مقابل مباراة، من أصل 3 مباريات أقيمت بين الفريقين، إثارة وندية شديدة بين الفريقين، ونجح الزمالك في الفوز باللقاء الثالث والفاصل، ليتأهل إلى المباراة النهائية لمواجهة الاتحاد السكندري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فيفا يعلن رسميا إيقاف قيد الزمالك 3 فترات بسبب خالد بوطيب