اعلان

لازم يرحل.. نجوم الكرة يعلنون رفضهم لاستكمال كيروش قيادة المنتخب

كيروش
كيروش

فشل لاعبي منتخبنا الوطني في التأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر، بعد الخسارة من منتخب السنغال بركلات الترجيح، في مباراة شهدت العديد من نقاط الجدل، وتعدي جماهير أسود التيرانجا على لاعبي الفراعنة.

ولم ينجح منتخب مصر تحت القيادة الفنية للبرتغالي كارلوس كيروش في الظفر بأي بطولة شارك بها، حيث خسر بطولة كأس العرب وجاء بالمركز الثالث، ثم كأس الأمم الإفريقية لحساب السنغال، وأضيف على ذلك الفشل في الصعود لكأس العالم.

ووجه لاعبي أسود التيرانجا، ضربتين في وجه كيروش، كادت أن تطيح به من مهمة تولية لمنتخب مصر، وبات الوضع متأزم داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، لعدم الإتفاق على قرار واحد.

وشهدت الأيام الأخيرة انقسام بين أعضاء الاتحاد، لذلك حرص " أهل مصر" على أخذ رأي نجوم الكرة في الإبقاء أم الاستغناء عن كيروش.

فمن جانبه قال تامر عبدالحميد لاعب نادي الزمالك السابق والمحلل الفني، إنه يجب الاستغناء فورًا عن كيروش، وهناك علامات استفهام كبيرة عن الجهاز بأكمله، ومنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي، لا يقدم أي شيء، سواء نتائج أو بطولات.

وأضاف رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، قائلًا: "كيروش "مدرب فاضي"، وأعلنت هذا في وقت سابق، وكنت متوقع عدم تحقيق أي شيء تحت قيادة كيروش، ويجب الاستغناء عنه".

وأكمل "دونجا"، لاعب القلعة البيضاء السابق، وصاحب هدف بطولة دوري أبطال إفريقيا للزمالك في مرمى الرجاء المغربي، قائلًا: "كيروش لم يقدم أي شيء للكرة المصرية، ويجب تدارك الأمر ورحيله وبناء خطة للمستقبل.

واختتم كمونة لاعب الزمالك السابق، أن كيروش، فشل في قيادة منتخب مصر، والاختيارات من البداية خاطئة، وعدم ضم طارق حامد ومحمد شريف، أثر على المنتخب، والأمر الآن في يد اتحاد الكرة، لكن أفضل رحيله.. فهل يتم الاستغناء عن كيروش أم يُجدد اتحاد الكرة الثقة في البرتغالي؟.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التموين: توريد 900 ألف طن قمح محلي حتى الآن.. وإضافة فترة مسائية لاستلام المحصول