اعلان

موسيماني يكشف موقفه من المنتخب بعد إصابات لاعبي الأهلي

الأهلي
الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، مع الهلال السوداني، على استاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم وفي رصيده 7 نقاط ويحتاج إلى الفوز أو التعادل لحسم التأهل رسميًّا إلى الدور ربع النهائي فى دوري أبطال إفريقيا، فيما يدخل الهلال المباراة وفي رصيده 4 نقاط.

موعد مباراة الاهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب «الأهلي we السلام» في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يسعى الجنوب إفريقي بيتسو المدير الفني للفريق الأول النادي الأهلي،  إلى حسم الثلاث نقاط أمام الهلال السوداني في الربع ساعة الأولى من المباراة التي تجمعهما في ختام دور المجموعات ببطوله دوري أبطال إفريقيا. 

 وقال موسيماني إن مواجهة  الهلال تأتي في ختام ماراثون طويل في دور المجموعات، لذلك ستكون قوية وصعبة على، لأن الفريقين يبحثان عن الفوز بهدف التأهل.

وعن تأخر حسم الصعود حتى آخر مباراة قال موسيماني: «جزء من قوة الأهلي أنه دائما يتأهل في المباراة الأخيرة، وحدث هذا على مدار أكثر من بطولة متتالية، وأتوقع أن تكون المباراة أكثر صعوبة غدا خصوصا أن الهلال سيلعب بشكل هجومي للحفاظ على حظوظه في التأهل».

واستكمل: 'الأهم بالنسبة لنا الآن هو التأهل وما يميز موقفنا هو أننا أصحاب القرار في ذلك، لذلك يجب علينا تحقيق الفوز في مباراة الغد دون أن ننتظر أي حسابات أخرى'.

وفيما يتعلق بتكرار إصابات لاعبي الأهلي مع المنتخب الوطني، قال موسيماني: 'أصبحت أعتاد على مثل هذه الأمور، وأعلم أنه دور النادي في دعم المنتخبات الوطنية وهذا جزء من تاريخ النادي، اعتدت على كثرة الإصابات بعد تجمع المنتخبات الوطنية ولكني أعلم جيدا أني أملك عناصر مميزة قادرة على تعويض الغيابات وهذا هو قدر النادي'.

واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدا أن الأهلي سيلعب من أجل تحقيق الفوز على الهلال في مباراة اليوم، رغم أنه يملك فرصة الصعود في حالة التعادل أيضا ولكن الأهلي لا يلعب دائما إلا على الفوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم