اعلان

اتحاد الكرة يدرس التراجع عن تجديد التعاقد مع كيروش (خاص)

كيروش
كيروش

يدرس مجلس إدارة اتحاد الكرة، التراجع عن تجديد التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، بعد حالة عدم الرضا التي انتابت معظم الجماهير المصرية عن قرار الإبقاء عليه كمدربًا للمنتخب.

وكان قد أعلن كيروش في وقتا سابق، انتهاء رحلته مع منتخب مصر بعد إخفاق الفريق في التأهل لكأس العالم قطر ٢٠٢٢، إلا أن بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، لم يخفوا نواياهم في تجديد التعاقد مع البرتغالي لاستكمال مهمته.

وعلم "أهل مصر" أن بعض أعضاء اتحاد الكرة أبلغوا جمال علام، بتخوفهم من تحمل أي نتيجة لإخفاق كيروش في المناسبات المقبلة، بعد إتخاذ قرار التجديد.

وكان قد منح مجلس إدارة اتحاد الكرة، كيروش، إجازة، حتى يفصل الاتحادان الدولي والإفريقي لكرة القدم "فيفا" و"كاف" في شكوى مصر ضد السنغال.

فعلى الرغم من تظاهر اتحاد الكرة للبرتغالي خلال الجلسة التي جمعتهما أمس، برغبتهم بتجديد عقده، إلا أن مجلس الإدارة يدرس أكثر من سيرة ذاتية لمدربين، تحسبا لتعثر المفاوضات مع كيروش أو الرغبة في التراجع عن تجديد التعاقد معه.

وحسمت الركلات الترجيحية تأهل منتخب السنغال إلى كأس العالم على حساب مصر، في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير