اعلان

تصريحات غامضة لمحمد صلاح تثير الشك حول مستقبله مع ليفربول (فيديو)

محمد صلاح
محمد صلاح

علق النجم الدولي محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، على ما يترد في وسائل الإعلام العالمية فيما يخص عملية تجديد عقده مع الريدز والذى ينتهى في صيف 2023، قائلا: أنا حاليا كل تركيزي على أدائه مع الفريق ولا أتحدث عن تجديد تعاقدي مع ليفربول.

وقال محمد صلاح عبر شبكة سكاي سبورتس:''هناك الكثير لا يعرفه الناس، علي ألا أكون أنانيا، نحن في أهم وقت من الموسم ولابد من التركيز مع الفريق. لا أستطيع القول إنني مستمر أم لا، قلت من قبل ماذا أريده، لا أستطيع كشف تفاصيل لأن الأمر حساس والفريق بحاجة للفوز الآن. أتمنى أن نكون متفائلين ونرى ما سيحدث'.

وتحدث صلاح عن ثقته في تجديد عقده مع ليفربول حيث قال النجم المصرى، 'لا يمكنني قول نعم ولا يمكنني قول لا، هناك عدة أشياء لايعرفها الناس بشأن عقدى'.

وأضاف 'أتأثر بمفاوضات العقد؟ أتحدث مع المدرب بين حين وآخر، أنا محترف وأعرف ما علي، أول من يأتي للمران وآخر من يغادر، أركز مع الفريق وأقدم أقصى ما لدي'.

Mohamed Salah on whether he’s confident or not regarding the signing of a new deal with Liverpool. pic.twitter.com/0dIKeB3fI3

— Football Daily (@footballdaily) April 8, 2022

ويتربع النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول، على عرش صدارة قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم غيابه عن التسجيل بقميص فريقه ليفربول أمام واتفورد ضمن الجولة الـ31.

ويمتلك محمد صلاح فى بنك رصيده التهديفى 20 هدفا فى المركز الأول، يليه دييجو جوتا زميله فى ليفربول برصيد 14 هدفا، بالتساوى مع سون هيونج مين لاعب توتنهام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً