اعلان

سياسة فيريرا تقرب عواد من حراسة عرين الزمالك أمام فاركو اليوم

محمد عواد
محمد عواد

اقترب محمد عواد من حراسة عرين الفارس الأبيض اليوم، الثلاثاء، في مباراة التي تجمع الزمالك مع نظيره فاركو، في التاسعة والنصف مساءا، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

كان علم 'أهل مصر' أن فيريرا تواصل مع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك، واتفق معه على اعتماد سياسة التدوير بين الحارسين محمد أبو جبل ومحمد عواد، خلال مباريات الفريق في الدوري الفترة المقبلة.

وكشفت المصادر أن سياسة التدوير من الممكن أن تقوم على أساس مباراة لكل حارس أو مباراتان لكل حارس، وجاء قرار فيريرا للحفاظ على المستوى الفني للحراس والاستفادة من جودة كليهما.

أسباب تدفع ظهور عواد أمام فاركو

السبب الأول.. ساسية فيريرا الجديدة

سياسية فيريرا فأن عواد من الممكن أن يحرس عرين القلعة البيضاء اليوم أمام فاركو، وفقا للسياسة التدوير التي وضعها البرتغالي رفقة أيمن طاهر مدرب الحراس.

السبب الثاني.. ظهور أبو جبل في التلفزيون ظهوره مؤخرا في أحد البرامج التلفزيونية بدون الحصول على إذن سابق من الجهاز أو المشرف العام على فريق الكرة أمير مرتضى منصور.

وأوضحت المصادر أن الجهاز الفني بقيادة فيريرا يرغب في فرض مزيد من الاستقرار داخل الفريق بالاضافة الى وجود قرار سابق من المشرف العام على الفريق ومجلس الإدارة بعدم ظهور أي لاعب في وسائل الإعلام خلال هذه الفترة إلا بعد الحصول على إذن مسبق.

وبناء على ذلك هناك احتمالية كبيرة بمشاركة محمد عواد حارس الفريق البديل في مباراة اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً