اعلان

انتقادات لـ«محمد صلاح».. 3 تصريحات أطاحت بحسام حسن من تدريب منتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح

أطاحت انتقادات حسام حسن نجم منتخب مصر السابق، لنجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الأول من ترشيحات اتحاد الكرة لتولي مهمة تدريب الفراعنة خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وعلم 'أهل مصر' أن محمد صلاح رفض طرح اسم حسام حسن كمديرًا فنيًا لمنتخب مصر منذ الوهلة الأولى، في مكالمة جمعته بحازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة، من أجل استطلاع رأيه حول هوية المدير الفني للفراعنة.

رفض محمد صلاح لتواجد حسام حسن على رأس الجهاز الفني للفراعنة، تلاقى مع تخوفات اتحاد الكرة، من اختلاق حسام حسن للأزمات خلال فترة ولايته للمنتخب الوطني، فهل كانت تصريحات حسام حسن عن محمد صلاح هي سبب رفض الأول؟.

ويقدم لكم 'أهل مصر' 3 تصريحات سابقة لحسام حسن، حسمت قرار محمد صلاح برفضه:-

- لا يجب على 'صلاح' القول بأن منتخب مصر غير مرشح للتويج بـ'كان' 2022

انتقد حسام حسن تصريحات محمد صلاح في المؤتمر الصحفي للمنتخب الوطني قبل إنطلاق كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، والتي قال فيها قائد المنتخب الوطني، أن منتخب مصر غير مرشح للتويج باللقب.

وقال حسام حسن وقتها بأنه لا يجب على قائد منتخب مصر أن يصرح بأن الفراعنة غير مرشحين للتويج بكأس الأمم الإفريقية، لأن منتخب مصر دائمًا المرشح الأبرز حتى في أسوء أحواله.

- من الأفضل لـ'صلاح' إلا يتحدث كثيرًا

الانتقاد الثاني من حسام حسن على تصريحات محمد صلاح، كان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كوت ديفوار، عندما طالب نجم ليفربول الإنجليزي، الجماهير المصرية بالالتفاف حول المنتخب، ونسيان الوان القمصان بين الأهلي والزمالك.

ووقتها، طالب حسام حسن في أحد البرامج التلفزيونية محمد صلاح، بعدم التحدث كثيرًا، وأنه لا يوجد حالة من الانقسام بين الجماهير المصرية، فالجميع حزين من أداء الفراعنة بكأس الأمم الإفريقية.

- لاعيب في إبقاء محمد صلاح على دكة البدلاء

الانتقاد الثالث، كان عقب مباراة مصر والسودان في كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون، عندما أكد حسام حسن بان محمد صلاح يُعاني من الإرهاق، وكان يجب على كيروش، سحبه من الملعب، ومنح الفرصة للاعب آخر.

وأكد حسام حسن وقتها أنه لاعيب في استبدال محمد صلاح ورونالدو وميسي في حالة غياب تألقهم ومردودهم الفني لأي سبب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً