اعلان

سبب هزيمة برشلونة أمام فرانكفورت بالدوري الأوروبي.. ديمبيلي كملة السر

برشلونة وفرانكفورت
برشلونة وفرانكفورت

سقط فريق برشلونة في شباك الهزيمة أمام نظيره فرانكفورت الألماني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهم، مساء الخميس على أرضية ملعب كامب نو وذلك ضمن الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

ووفقا لما جاء في صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن جوردي ألبا هو الذي فشل في أكبر عدد من التمريرات بينما ديمبيلي كان اللاعب الذي خسر أكبر عدد من الكرات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أنه قال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي السابق للمباراة في كامب نو ضد إينتراخت فرانكفورت من أن أحد المفاتيح لمحاولة الوصول إلى الدور نصف النهائي والتحسن في مباراة الذهاب سيكون الأكثر إتقانًا، والأقل خسارة لعدد الكرات والأكثر قوة كن قويا"، لكن لم يفعل برشلونة ذلك وانتهى به الأمر برؤية الفريق الألماني يتفوق عليه بوضوح، وبالتالي قال وداعًا للدوري الأوروبي.

ويعد أحد جوانب الخسارة، الثنائي عثمان ديمبيلي وجوردي ألبا بطريقة سلبية، وكان الفرنسي، على الرغم من حقيقة أنه كان من القلائل الذين تسببوا في بعض المخاطر، خاصة مع بداية المباراة، إلا أنه كان اللاعب الذي انتهى به الأمر ليصبح اللاعب الذي خسر أكبر عدد من الكرات برصيد 36 كرة.

وجاء بعده جوردي ألبا برصيد 18 كرة وهو الذي كان صاحب أكبر عدد من التمريرات الخاطئة برصيد 15، يليه ديمبيلي (11) وأراوخو (11).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً