اعلان

ماذا ينتظر برشلونة بعد الخروج الأوروبي؟

برشلونة
برشلونة

تلقى فريق برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز هزيمة كبيرة أمام نظيره فرانكفورت الألماني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمع بينهم، مساء الخميس على أرضية ملعب كامب نو وذلك ضمن الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

ذكرت صحيفة "سبورت" في تقريرها اليوم الجمعة، أن برشلونة قال وداعًا للدوري الأوروبي وهو الذي كان أحد الخيارات المتاحة له للتأهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، خصوصًا وأن بطل الدوري الأوروبي لديه تذكرة مباشرة للتواجد في أوروبا.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أنه إذا أراد نادي برشلونة التواجد في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، فيجب أن يكون من بين الأربعة الأوائل في الليجا ، حيث يحتل برشلونة اليوم المركز الثاني ويتبقى أمامه ثماني مباريات في الدوري ليحقق هدفه.

ويجب أن يحتل فريق البلوجرانا المركز الثاني إذا أراد المشاركة في النسخة القادمة من كأس السوبر، وهي مسابقة يشارك فيها صاحب الصدارة ووصيفه من الليجا وبطل ووصيف الكأس.

وفي سياق متصل، يعيش برشلونة فترة صعبة من الموسم مع القليل من الحوافزوالمعنويات المنخفضة، كما أنه لم يعد بإمكان فريق تشافي الفوز بأي لقب هذا الموسم، لكن لا يزال لديهم هدف كبير وهو التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً