اعلان

الإسماعيلي يواجه المريخ وديًا لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة إنبي بالدوري

الإسماعيلي
الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمد إبراهيم المدير الفني للفريق، لخوض مباراة ودية اليوم، الثلاثاء، أمام المريخ البورسعيدي، علي ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية.

ومن المنتظر أن يقوم حمد إبراهيم اشراك جميع العناصر الذي لم تشارك في مباراة إيسترن كومباني من أجل تجهزيهم والوقوف على جاهزيتهم، ضمن سياسة الجهاز الفني للفريق فى الاطمئنان على الجاهزية الفنية والبدنية لكافة اللاعبين بجانب تجهيزهم للإستعانة بهم فى أى وقت خلال مشواره بالمسابقات المحلية.

قرر الجهاز الفني أن يخوض لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل أساسي فى مواجهة إيسترن كومباني، تدريبات إستشفائية مساء الثلاثاء، وذلك من أجل الحفاظ على جاهزيتهم وتجنب تعرضهم للأرهاق.

ونجح الدراويش فى تحقيق الفوز الثاني على التوالي بعد الانتصار على إيسترن كومباني مساء الإثنين بهدفين نظيفين أحرزهما محمد الشامي في إطار الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري العام، ليرفع رصيده للنقطة الـ11 محتلا المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.

وسيبدأ الدراويش إستعداداته لمواجهة إنبي يوم ٢٦ أبريل الجاري على ملعبه بالإسماعيلية فى الأسبوع قبل الأخير من منافسات الدور الأول بمسابقة الدوري العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان