اعلان

الطرابيلي رئيسًا لبعثة المصري بالمغرب استعدادًا لمواجهة نهضة بركان

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ سمير حلبية تكليف الدكتور علي الطرابيلي ، أمين صندوق النادي برئاسة بعثة النادي إلى المملكة المغربية، وذلك استعدادًا لمباراة الفريق بإياب الدور الربع النهائي من النسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تجمعه بمضيفه فريق نهضة بركان، وهي المباراة المقرر إقامتها الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان.

كان حقق المصري فوزًا صعبًا في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف وحيد في مباراة شهدت حالتي طرد من قبل لاعبو المصري حيث تم طرد كلًا من عمرو موسي وإلياس الجلاصي.

ستغادر بعثة المصري القاهرة صباح بعد غدٍ الخميس في طريقها إلى مدينة الدار البيضاء المغربية ، حيث ستبيت البعثة ليلتها هناك ، قبل مواصلة الرحلة صباح الجمعة إلى مدينة وجدة والتي تقع أقصى شرقي المغرب ، لتتوجه البعثة بعدها بالحافلة إلى مدينة بركان التي تبعد عن وجدة بنحو 60 كيلومتر.

قائمة المصري البورسعيدي

وتضم قائمة المصري كلا من أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاته ، وب ياسر حامد وفريد شوقي واحمد الشيخ وأحمد شديد واسلام صلاح وحسين رجب وعمرو مرعي واوستين أموتو ومصطفي سلطان وايزي ايميكا ومحمد جريندو وكريم العراقي واحمد شوشة ومحمد عنتر وهيثم العيوني وحسن علي وأحمد حمودي وزياد فرج واسامه الجزار.

حكام مباراة المصري البورسعيدي ونهضة بركان

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' عن الطاقم التحكيمي المكلف بإدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمع بين المصري ومضيفه فريق نهضة بركان والمقرر إقامتها الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان.

ويقود الطاقم حكم الساحة التونسي، 'صادوق سلمي'، ومعه مواطنه' خليل حساني '، مساعد حكم أول والليبي 'عطية محمد'، مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع الجابوني، 'بيير أتشو' ، فيما سيتولى الجنوب أفريقي ' فيكتور جوميز' مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله السنغالي الحاج مالك سامبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً