اعلان

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري البورسعيدي استعدادًا لمواجهة نهضة بركان (صور)

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري
سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري

استقبل ياسر عثمان، سفير مصر بالمملكة المغربية، بعثة المصري البورسعيدي، لدى وصولها إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووصلت بعثة الفريق البورسعيدي إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، استعدادًا لخوض مباراة إياب الدور ربع النهائي، من النسخة التاسعة عشر لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي تجمعه بمضيفه فريق نهضة بركان المغربي، والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على الملعب البلدي بمدينة بركان.

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري

وكان في استقبال البعثة التي تضم 38 فردًا، ويترأسها الدكتور علي الطرابيلي، أمين صندوق النادي، سفير مصر لدى المملكة المغربية، ياسر عثمان، يرافقه نائبه أحمد مبارك، بصحبة عدد من مسئولي السفارة الذين حرصوا ومعهم الكابتن محمود جابر، المدير الإداري للفريق -والذي سبق البعثة إلى الدار البيضاء أول من أمس- على إنهاء كافة الإجراءات الإدارية بمطار محمد الخامس، قبل وصول البعثة ليتم إنهاء إجراءات الوصول في سهولة ويُسر.

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري

هذا، وتوجهت البعثة فور وصولها إلى مقر إقامتها في فندق جراند موكادور الدار البيضاء، حيث سيخلد الجميع للراحة بعض الوقت قبل أداء المران الأول للفريق مساء اليوم.

وغادرت البعثة القاهرة في الثامنة صباح اليوم بتوقيت القاهرة، على متن طائرة الخطوط الوطنية، لتصل للدار البيضاء بعد رحلة طيران استغرقت قرابة خمس ساعات ونصف الساعة.

سفير مصر بالمغرب يستقبل بعثة المصري

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة غزل المحلة ولافيينا (1-1) بدوري المحرتفين "مرحلة الصعود" (لحظة بلحظة) | استراحة