اعلان

تعرف على موعد عودة الأهلى بعد مباراة الرجاء بدوري أبطال أفريقيا؟

الاهلي والرجاء
الاهلي والرجاء

تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي إلى القاهرة، بعد انتهاء أحداث مباراة الفريق المرتقبة مع الرجاء المغربي التي تجمع بينهم اليوم الجمعة في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة عقب نهاية المباراة من ملعب مركب محمد الخامس إلى مطار كازابلانكا مباشرة في رحلة العودة إلى القاهرة.

وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين خاصة ولم يستغل الأهلي مباراة الذهاب في تحقيق فوز مطمئن قبل موقعة العودة، وانتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف، ليدخل الأحمر الليلة ولا بديل له عن الفوز حتى يتمكن من حصد بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي في مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشر والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السولية

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على عقد عدة محاضرات فنية مع لاعبيه من أجل شرح خطة اللعب وتحفيزهم على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في موقعة العودة ضد بطل المغرب، كما طالبهم بضرورة تسجيل أهداف في شباك الرجاء على أرضه ووسط جماهيره لتسهيل مهمة الصعود لنصف النهائي، مع التركيز على ضرورة الحفاظ على نظافة شباك الفريق الأحمر في موقعة الليلة الحاسمة.

وقام موسيماني ومعاونيه بشرح خطة مباراة الليلة مع اللاعبين من خلال مشاهدة العديد من مقاطع فيديو لطريقة لعب الفريق المغربي وأسلوبه في الهجوم وأبرز العناصر التي يعتمد عليها في بناء الهجمة وتحضيرها من أجل غلق مفاتيح اللعب على الرجاء وعدم تمكينه من زيارة شباك محمد الشناوي.

ومن جانب نجوم الأهلي الكبار مثل محمد الشناوي ووليد سليمان وعلي معلول وأيمن أشرف وعمرو السولية عقدوا جلسات تحفيزية مع زملائهم في الفريق الأحمر، من أجل اللعب بروح قتالية وإظهار روح الفانلة الحمراء التي دائما ما تتواجد في المباريات الصعبة.

في المقابل، يدخل فريق الرجاء المغربي مباراة الليلة ضد الأهلي بهدف واحد وهو تحقيق الفوز بما يضمن له خطف بطاقة الصعود إلى نصف النهائي من الأهلي، حيث يحتاج للفوز بهدف واحد ليضمن الصعود إلى نصف النهائي الإفريقي، مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الأرض بعدما نجح في تحقيق هدف بشباك الأهلي في موقعة الذهاب على إستاد الأهلي والسلام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً