اعلان

رابطة «كورفا سود» توجه 3 تحذيرات لجماهير الرجاء قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

الأهلي والرجاء
الأهلي والرجاء

حرصت رابطة "كورفا سود" الخاصة بنادي الرجاء المغربي، على توجيه تحذيرات شديدة اللهجة إلى جماهير النسور الخضراء قبل اللقاء المرتقب مع النادي الأهلي، والتي سيقام اليوم فى الثانية عشر منتصف الليل في إطار إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأعلنت رابطة "كورفا سود" عودتها للملاعب مرة أخرى، بعدما كانت مُقاطعة لمباريات الفريق الفترة الأخيرة اعتراضًا على التنظيم السيء للشركة المنظمة لمباريات فريقها، موكدًا على أنها عادت لحضور مباراة الأهلي نظراً لأهمية المواجهة، في ظل رغبة الفريق في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

وشددت الرابطة على بقية الجمهور التي ستحضر مباراة الأهلي، من 3 أشياء والتي تتمثل في (إشعال الشماريخ)، (قذف الزجاجات)، والجلوس في المكان المخصص لهم، بالإضافة إلى ارتداء زي الفريق الأخضر.

وتعتبر المباراة صعبة على الفريقين خاصة ولم يستغل الأهلي مباراة الذهاب في تحقيق فوز مطمئن قبل موقعة العودة، وانتهى اللقاء بهدفين مقابل هدف، ليدخل الأحمر الليلة ولا بديل له عن الفوز حتى يتمكن من حصد بطاقة العبور إلى دور النصف نهائي في مشوار التتويج بالنجمة الحادية عشر والحفاظ على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً