اعلان

الليلة.. غزل المحلة يصطدم بنادي فاركو في الدوري الممتاز

غزل المحلة
غزل المحلة

يواجه الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة، نظيره فاركو، اليوم الاثنين، في التاسعة والنصف مساءً، على ستاد المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ويدخلها الفريقان المباراة، بمعنويات كبيرة بعدما استعادا نغمة الانتصارات، حيث حقق غزل المحلة فوزًا مهما على مصر المقاصة، بهدف نظيف، فيما حقق فاركو الفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف في نفس الجولة.

ويسعى عبد الحميد بسيوني، لاستغلال عامل الأرض والروح المعنوية للاعبين في مواصلة الانتصارات، وتحقيق الفوز الثاني على التوالي لمواصلة التقدم في جدول الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط.

ويدخل غزل المحلة المباراة محتلًا، المركز التاسع، برصيد 19 نقطة، جمعها من 15 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 14 هدفًا، واستقبلوا 16 هدفًا.

وفي المقابل، يأمل البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني لفريق فاركو، في العودة من ملعب المحلة، بنتيجة إيجابية لتحسين موقع الفريق في جدول الدوري، بما يناسب المردود الذى يقدمه الفريق، حيث يحتل فاركو المركز السادس برصيد 21 نقطة، من 15 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات، وتعادل 3 مواجهات، وخسر 6 لقاءات، وسجل لاعبوه 14 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً