اعلان

معسكر مغلق لسموحة استعدادا لمواجهة فاركو وسامي يحذر لاعبيه

سموحة
سموحة

يختتم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة اليوم الخميس، استعداداته لمواجهة فاركو المقرر لها مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ ١٨من بطولة الدوري، والتي يستضيفها إستاد الإسكندرية.

ويسعى سموحة لحصد نقاط المباراة الثلاث كعادة الفريق لتأكيد بقاءه في المربع الذهبي في جدول الدوري، ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد ٢٦نقطة.

ويختتم الفريق تدريباته مساء اليوم قبل الدخول في معسكر مغلق الليلة، بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة لمنع تعرض اللاعبين للإرهاق.

وسيعلن أحمد سامي عقب انتهاء التدريب الختامي قائمة اللاعبين الذين سيخوض بهم اللقاء، والتي ستكون 20 لاعباً فقط لأسباب فنية.

وعكف أحمد سامي المدير الفني لسموحة على دراسة مباريات فاركو للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل ملاقاتهم خصوصا في وجود البرتغالي الميدا والذي منح المنافس قوة دفاعية كبيرة، حيث كثف سامي جلساته مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الأخيرة، وجدد المدير الفني مطالبة لاعبيه بعودة روح الأداء الجماعي المعروف عن الفريق للوصول إلى الهدف المطلوب.

ويستعيد الفريق جهود الحارس المخضرم الهانئ سليمان بعد انتهاء للإيقاف الذي غاب بسببه عن المباراة الأخيرة أمام المقاصة، التي فاز فيها الفريق بهدف لشريف رضا.

وطالب المدير الفني لفريق سموحة لاعبيه بعدم الانسياق وراء مفاوضات وكلاء اللاعبين خاصة وأن الموسم ما زال ساريا وذلك حفاظاً على تركيز اللاعبين خلال المباريات المقبلة بالدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً