اعلان

آرسنال ومانشستر يونايتد يتواصلان مع ديبالا

ارسنال ومانشستر يونايتد
ارسنال ومانشستر يونايتد

أجرى فريقا آرسنال ومانشستر يونايتد، اتصالات مع ممثلي باولو ديبالا، بشأن التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة المقبلة، كما طلب العمالقة الإنجليز، أن يظلوا على علم بأي تطورات على مستقبل اللاعب، قبل فترة الانتقالات.

وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس في نهاية الموسم الحالي، ومن المتوقع أن يغادر في صفقة انتقال مجانية، بعد فشله في الاتفاق على صفقة جديدة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" أن آرسنال، ومانشستر يونايتد، هما من الأندية، التي أبدت اهتمامًا بالتوقيع مع الدولي الأرجنتيني، كما تواصل نيوكاسل مع وكلاء اللاعب.

ويريد آرسنال، ويونايتد، ونيوكاسل، أن يكونوا على اطلاع دائم بشأن وضع ديبالا، لكن يُقال أيضًا إن هناك اهتمامًا من أندية أخرى، بما في ذلك أندية في إيطاليا وإسبانيا.

ومن المقرر أن يكون كل من آرسنال، ومانشستر يونايتد، في السوق، من أجل البحث عن مهاجمين جدد، حيث سينتهي عقد ألكسندر لاكازيت، وإدي نكيتياه، مع آرسنال بنهاية الموسم.

وسجل لاكازيت أربعة أهداف فقط، في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، كما يأمل ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال أن يبرم إيدي نكيتياه، الذي بدأ آخر ثلاث مباريات بالدوري، صفقة جديدة.

في غضون ذلك، يعتقد رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد المؤقت، أن النادي يجب أن يستهدف اثنين من المهاجمين هذا الصيف.

وقال رانجنيك، عقب التعادل يوم الخميس مع تشيلسي: "في الوقت الحالي نحن نعتمد بشدة على كريستيانو، لقد أظهر أيضًا أداءً جيدًا عندما كان تشيلسي في الحيازة، ويجب أن يكون هناك تركيز على ضم اثنين من المهاجمين الجدد بالتأكيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً