اعلان

ريال مدريد بطلًا للدوري الإسباني للمرة الـ35 في تاريخه بعد الفوز على إسبانيول برباعية (صور)

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني
ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

توج فريق الكرة بنادي ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، بعد الفوز على إسبانيول برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة ٣٤ من مسابقة الليجا.

وسجل أهداف ريال مدريد في هذه المباراة، كل من رودريجو (هدفين)، أسينسيو (هدف)، بنزيما (هدف).

وتقدم الملكي بثنائية فى الشوط الأول، سجلهما رودريجو سيلفا فى الدقيقة 32 بعد تمريرة ساحرة من مواطنه مارسيلو الظهير الأيسر ووضعه بقدمه الأيمن على يسار حارس إسبانيول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثانى فى الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، جاء الهدف الثالث عبر ماركو أسينسيو فى الدقيقة 56 من عمر المباراة، من خلال كرة أمام المرمى ليضعها في الشباك بشكل رائع، ثم اختتم البديل كريم بنزيما أهداف المباراة في الدقيقة 81.

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

وكان ريال مدريد يحتاج إلى نقطة واحدة لحسم لقب الدوري الإسباني؛ ليحقق الثلاث نقاط ويتوج رسميًا باللقب للمرة الـ35 في تاريخه، وذلك بعد غياب موسمين.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: مارسيلو، فاييخو، فاسكيز/ الوسط: مودريتش، كاسيميرو، سيبايوس، كامافينجا/ الهجوم: أسينسيو، ماريانو، رودريجو.

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

وبذلك يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة وبفارق 18 نقطة عن برشلونة صاحب المركز الثاني مع تبقي خمس جولات فقط على نهاية الموسم، ويأتي إسبانيول في المركز الثالث عشر برصيد 39 نقطة.

ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة (0-1) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) | الغاء هدف الاتحاد