اعلان

أبرزها إضاعة الفرص.. تحديات تواجه موسيماني قبل مباراته المرتقبة أمام وفاق سطيف

موسيماني
موسيماني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدرير الفني، لمواجهة فريق وفاق سطيف الجزائري مساء غدًا السبت في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت المقبل على إستاد الأهلي we السلام في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم القدم بالأهلي مرانه الرئيسي مساء أمس بإستاد مختار التتش استعدادا لمواجهة وفاق سطيف على أن سني استعدادته اليوم الجمعة، وحرص سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وتيتسو موسيماني المدير الفني السرية علي معسكر الفريق الأحمر قبل خوض تلك المواجهة.

كما حرص محمود الخطيب رئيس النادي والمشرف العام علي قطاع الكرة علي حضور تدريبات الفريق لمتابعة كل شيء يحدث علي أرض الواقع خاصة مع شكوى اللاعبين المعتادة التي وصلت إليه بأن هناك أحمال بدنية زائدة عن الحد وعدم وجود تدريبات تخصصية للاعبين مما تسبب في ظهورهم بهذا الشكل.

وتأهل وفاق سطيف إلى دور النصف النهائي بعد إقصاء الترجي التونسي من الدور الربع النهائي بالفوز عليه بنتيجة 1-0 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، فيما تأهل الأهلي بعد الفوز على الرجاء المغربي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وقبل انطلاق المواجهة المرتقبة يواجه موسيمانى العديد من الصعوبات والتحديات وأبرزها:

تذبذب أداء الفريق

يعانى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى إلى تذبذب وتدهو رفى الأداء بشكل كبير وهو ما ظهر خلال مواجهاته الأخيرة بالدورى الممتاز حيث لم يحقق أى فوز فى أخر 3 جولات، حيث تعادل مع طلائع الجيش وسيراميكا وخسر من المصري واحدة هو الأمر الذي يريد موسيمانى أن يبحث له عن حل قبل نصف النهائي.

إضاعة الفرص

كما أصبح لاعبى الأهلى يعانون من مشكلة خطيرة وهى إضاعة الفرص والعقم التهديفى الكبير وهو الذي يمنع لاعبى الأهلى من حسم المباريات لصالحهم ، حيث سجل هدفين فقط في أخر 4 مباريات، ولذلك يتطل من موسيماني علاج هذه الأخطاء والوصول لحل من أجل إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.

تعويض الجماهير

يسعى موسيمانى إلى إرضاء جماهير الاهلى عن كل هذه الإخفاقات من خلال تحقيق الفوزغدً وحسم التأهل إلى النهائى بشكل مبكر، حاصة وهو يعرف مهور الأهلى العاشق للإنتصارات و البطولات

من المتوقع أن يدخل موسيمانى المباراة بالتشكيل التالى:

محمد الشناوي في حراسة المرمي

خط الدفاع: محمد هاني وياسر ابراهيم وايمن أشرف وعلي معلول

خط الوسط: عمرو السولية واليو ديانج ومحمد مجدي أفشه وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر

خط الهجوم: محمد شريف أو ( بيرسي تاو).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج