اعلان

اتحاد الكرة يوضح حقيقة تواجد حمد إبراهيم في الجهاز الفني لمنتخب مصر

حمد ابراهيم
حمد ابراهيم

تردد اسم حمد إبراهيم المدير الفني السابق للنادي الإسماعيلي، بقوة خلال الفترة الماضية، بشأن تواجده برفقه إيهاب جلال كمدرب عام في الجهاز الجديد لمنتخب مصر، وازدادت التكهنات بخصوص هذا الشأن بعد رحيله عن تدريب الإسماعيلية الأيام القليلة الماضية.

ومن جانب اتحاد الكرة أكد أن حمد إبراهيم لن يكون ضمن عناصر الجهاز الفني لمنتخب مصرموضحين أنه سيتم إعلان الجهاز الفني بالكامل غداً وكذلك الجهاز الطبي.

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الكرة مؤتمرا صحفيا في الثانية ظهر غد الأحد بمقر الجبلاية، لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخبنا الوطني، والإعلان عن جهازه المعاون، وكل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

ويستعد إيهاب جلال إلى أول اختبار حقيقي ورسمي مع منتخب مصر في أولى مبارياته الرسمية يوم 2 يونيو المقبل، أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار في أول اختبار رسمي لإيهاب جلال الذي تولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.

وتقرر إقامة مباراة الجولة الأولى لمنتخب مصر أمام غينيا يوم 2 يونيو في إستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي منتخب مصر نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية على ملعب الأخير يوم 6 يونيو المقبل في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو