اعلان

الزمالك يسابق الزمن لدفع غرامة الأندية البرتغالية لعدم وقف القيد مجددًا(خاص)

الزمالك
الزمالك

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الزمن لدفع غرامة سبورتنج لشبونة، ومارتيمو البرتغالي، لعدم وقف القيد مجددًا، لتدعيم صفوف الفريق لرغبة الإدارة في الحصول على البطولات.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، أن الموعد النهائي لدفع الغرامة، هو 30 يونيو، المقبل، وإذا لم يدفع مسؤولو القلعة البيضاء الغرامة، سيتم اتخاذ عقوبات قاسية ضد النادي، بمنع النادي فترتين قيد على الأقل، أو خصم 6 نقاط من الموسم الحالي.

ويسعى مرتضى منصور لتوفير الأموال لدفع الغرامة قبل الموعد، لعدم الوقوع في خطأ اللجان السابقة، خصوصًا أن النادي سيفقد 8 لاعبين، في نفس اليوم بسبب عدم تجديد عقودهم، وانتهاء الموسم لهم.

ووقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غرامة، على نادي الزمالك، تقدر بـ2 مليون يورو، بسبب الثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا، ومحمد إبراهيم.

وضربت الأزمة المالية نادي الزمالك قبل رجوع مرتضى منصور لرئاسة النادي مجددًا، بعد عام كبيس على النادي، الذي تعاقبت به 3 لجان على القلعة البيضاء، ولكن بعد عودة منصور استطاع توفير بعض الأموال، لدفع المستحقات المالية المتأخرة للاعبين، ومستحقات الموظفين داخل النادي.

وفي نفس السياق، كان كلف مرتضى منصور نجله أمير المشرف العام على فريق الكرة، بالسفر إلى البرتغال لحل الأزمة بشكل ودي مع إدارة الأندية البرتغالية، لكنهم رفضوا تقسيط الغرامة، وطالبوا بالحصول على الغرامة كاملة في موعدها المحدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمامهم 90 دقيقة فقط.. هل تنجح إسرائيل في منع صدور مذكرات اعتقال دولية بحق قادتها؟