اعلان

الاتحاد السكندري يقدم عرضا جديدا لسيسيه.. اعرف التفاصيل

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

يستمر مسؤولو الاتحاد السكندري، في محاولة التعاقد مع رازق سيسيه لاعب نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل تعزيز صفوف الفريق الهجومية.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي الاتحاد السكندري لـ "أهل مصر"، أن مسؤولو زعيم الثغر قاموا بالتواصل مرة أخرى مع رزاق سيسيه من أجل اقناعه بالعودة مرة أخرى لصفوف فريق زعيم الثغر، وأشار أن سيسيه كان أبلغ مسؤولو سيد البلد في اتصالات ماضية رفضه نظرًا لقلة العرض المالي، ليدفع ذلك مسؤولو الاتحاد برفع قيمة العرض لمالي لما يقارب 7 ملايين جنيه في موسمين مع السماح لوجود شرط جزائي يسمح للاعب بالمغادرة في حالة وصول عروض مغرية.

وأكد المصدر أن إدارة الاتحاد تنتظر رد اللاعب لحسم الصفقة بالموافقة أو الرفض للنظر إلى البدائل المتاحة في سوق الانتقالات من أجل التجهيز مبكرًا للموسم الجديد.

وأشار المصدر أن طلب التعاقد مع سيسيه جاء بعد موافقة عماد النحاس المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، على انضمام اللاعب لصفوف سيد البلد.

ويستعد الاتحاد السكندري، لخوض مواجهة مرتقبة مساء اليوم، أمام سموحة في ديربي مدينة الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً