اعلان

اليوم.. الأهلي يواجه الاتحاد في ثالث مباريات نهائي دوري سوبر السلة

سلة الأهلي والاتحاد
سلة الأهلي والاتحاد

يلتقي فريق كرة السلة رجال بالنادي الأهلي مع نظيره الاتحاد السكندري، اليوم الخميس، في الثامنة والنصف مساءا، ضمن مباريات الجولة الثالثة من نهائي بطولة دوري السوبر، بصالة حسن مصطفي بأكتوبر.

وتقام البطولة بنظام Best of 5 حيث تقام 5 مباريات بين الفريقين، والفريق الفائز فى 3 مباريات يكون الفائز والمتوج باللقب.

وفاز فريق كرة سلة الاتحاد السكندرى على الأهلى فى الجولة الأولى بنتيجة 77/86، وشهد اللقاء تقدم الاتحاد فى الفترة الأولى والثانية، ثم ريمونتادا للأهلى الذى أنهى الفترة الثالثة لصالحه، حتى انتهى الوقت الأصلى بالتعادل 75/75 وتن اللجوء لشوط إضافى أسفر عن فوز زعيم الثغر ، وفى الجولة الثانية فاز الاهلى على الاتحاد بنتيجة 60/73 فى المباراة.

حكام مبارة نهائي سوبر السلة بين الأهلي والاتحاد

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة، عن طاقم تحكيم مباريات الأهلي والاتحاد السكندري، في الدور النهائي لدوري السوبر لكرة السلة موسم 2021-2022.

ويضم طاقم التحكيم الأجنبي كلًا من البولندي فويتيشك ليسكا والسلوفيني بوريس كرييتش على أن يتواجد الحكم الدولي المصري سامح اسطفانوس.

وتقام المباريات بدون حضور جماهيرى تنفيذا لقرار لجنة المسابقات، كما أن الاجتماع الأمنى للمباراة أسفر عن عدم السماح بأى تواجد جماهيري فى المباراة المرتقبة، وحدد الاتحاد 20 فردا لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة، بجانب 10 أفراد من اللجان الفنية الخاصة بالاتحاد، فيما سمح بتواجد 15 فردا من مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ومثلهم من مجلس إدارة النادي الأهلى، وشملت القرارات الصادرة عن الاجتماع الأمني تواجد 30 فردا فقط من كل فريق في المباراة، بما في ذلك اللاعبين والجهاز الفني والإدارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً