اعلان

الأهلي يأمل استعادة انتصاراته المحلية أمام البنك الأهلي

الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي والبنك الأهلي

يلتقي اليوم الأربعاء، فريق الأهلي بنظيره البنك الأهلي، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في تمام الساعة الثامنة مساءا، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي اللقاء على أمل استعادة نغمة الانتصارات المحلية وحصد الثلاث نقاط في محاولة للضغط على الزمالك واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، حيث لا يزال لديه 4 مباريات مؤجلة لو فاز بها سيعتلى صدارة جدول المسابقة، بينما يأمل البنك الأهلي من اجل تحقيق مفاجأة والفوز على الأهلي، ومواصلة الاقتراب أكثر من المربع الذهبي.

الأهلي لاستعادة الانتصارات في الدوري

يسعى الأهلي للفوز على البنك الأهلي وكسر سلسلة اللا فوز في مسابقة الدوري الممتاز، التي اصابت الفريق، حيث تعثر المارد الأحمر فى ثلاث جولات متتالية بالخسارة أمام المصرى البورسعيدى والتعادل مع طلائع الجيش سلبياً ومع سيراميكا بهدف لكل فريق، ليفرط فى سبع نقاط كاملة فى الصراع على الصدارة مع الزمالك 'حامل اللقب' والذى خسر من طلائع الجيش، أمس الثلاثاء، بهدف دون رد، ليمنح الأهلى هدية جديدة.

ترتيب الفريقين قبل مواجهة اليوم

يحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصرى برصيد 33 نقطة بعدما لعب 14 مباراة، فاز فى 10 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر مرة وحيدة، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 10 ولا يزال لديه 4 مباريات مؤجلة لو فاز بها سيعتلى صدارة جدول المسابقة.

في المقابل يحتل البنك الأهلى المركز السابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة بعد أن لعب 17 مباراة فاز في 6 لقاءات وتعادل في مثلهم وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 18 هدفا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً