اعلان

تفاصيل جلسة أمير مرتضي مع فيريرا ولاعبي الزمالك بعد الهزيمة من طلائع الجيش

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

حرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم ومدير التعاقدات بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق، عقب الخسارة من طلائع الجيش بهدف دون رد.

وكان تعرض فريق الزمالك لخسارة مفاجأة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على ستاد القاهرة الدولي، أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم "أهل مصر" تفاصيل الجلسة التي عقدها أمير مرتضى منصور مع لاعبي وجهاز الفني لنادي الزمالك، ووجه المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم اللوم للاعبي الفريق والجهاز الفني بقيادة فيريرا بعد الخسارة من طلائع الجيش.

حيث فؤجي الجميع بتواجد أمير مرتضي منصور في غرفة خلع الملابس وملامح الغضب على وجه، بسبب استمرار مسلسل نزيف النقاط، وأكد أمير مرتضى أن هناك موقف من إدارة الزمالك ولم يتم مسامحة المقصرين في الفترة المقبلة.

وعاتب مدير التعاقدات بنادي الزمالك فيريرا على اختياراته مؤخرا كما أكد له على ضرورة التركيز وعدم السماح للاعبين بالتراخي في المباريات القادمة.

ومن جانبه قرر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إيقاف مستحقات لاعبي الزمالك بسبب سوء النتائج.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات عقب مباراة أمس، عبر برنامج "ملعب البلدروز" الذي يقدمه الإعلامي مجدي عبدالغني على قناة "الشمس": "كان هناك شيك سيتم صرفه للاعبين ولكن لن يتم صرفه بسبب النتائج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي