اعلان

المصري البورسعيدي يصطدم ببيراميدز في مواجهة صعبة بالدوري الممتاز

المصري وبيراميدز
المصري وبيراميدز

يواجه فريق المصري البورسعيدي، اليوم، الأحد، نظيره بيراميدز، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل المصري البورسعيدي اللقاء على أمل الخروج من دوامة النتائج السلبية التي أصابت الفريق منذ الفوز على الأهلي، حيث خسر أمام الزمالك 2/1، ثم أمام المقاولون العرب 2/0، ثم أمام الإسماعيلي 3/2، وتعادل مع غزل المحلة 1/1، وخسر أمام سموحة 2/1، ثم أمام فيوتشر 1/0، وأخيراً أمام البنك الأهلي بنتيجة 3/2.

وفي المقابل، يعاني بيراميدز بقيادة تاكيس جونياس في الفترة الأخيرة، حيث شهدت آخر ثلاث مباريات تعادل بيراميدز سلبيًا مع فاركو، ثم الهزيمة بهدف نظيف أمام الاتحاد السكندري وأخيراً التعادل سلبياً مع فيوتشر، ليحصد نقطتين فقط من أصل 9 نقاط.

ويحتل بيراميدز المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 40 نقطة متأخرا بنقطة وحيدة عن الزمالك صاحب الصدارة، جمعها من 20 مباراة، حيث فاز فى 12 مباراة وتعادل فى 4 مواجهات وخسر 4 لقاءات، سجل لاعبوه 29 هدفا واستقبلوا 14 هدفًا.

ويحتل النادي المصري المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث فاز المصري في 4 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو المصري 23 هدفاً واستقبلت شباكهم 27 هدفًا آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً