اعلان

قلق في الزمالك بسبب موقف طارق حامد من مواجهة الأهلي

طارق حامد
طارق حامد

تلقى الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، ضربة موجعة بعد اقتراب غياب طارق حامد عن مواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري، باللقاء يجمعهما يوم 19 يونيو المقبل.

وعلم "أهل مصر" أن فيريرا طلب من الجهاز الطبي لنادي الزمالك استمرار مراقبة الحالة الصحية والطبية لنجم خط وسط الفريق طارق حامد لمعرفة موقفه من مباراة الأهلي.

وتواصل الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة محمد أسامة مع الطبيب المعالج الذي حذره من الاعتماد على طارق حامد في المباريات بالوقت الحالي، دون اكتمال البرنامج التأهليي، لأن مشاركته قد تضاعف من إصابته على مستوى الركبة، كما من المحتمل التعرض لإصابة في الرباط الصليبي الخلفي مما يجعل مدة غيابه تتزايد.

وحذر طبيب طارق حامد، الموجود فى إسبانيا لتنفيذ برنامج تأهيلى، من التسرع فى العودة للملاعب، مؤكداً أن إصابته تحتاج لفترة تأهيل لا تقل عن شهر حتى يتمكن من العودة، لافتًا إلى أن اللاعب يمكنه المشاركة بشكل طبيعي ولكن فى تلك الحالة سيتحامل علي إصابته وقد يؤدي ذلك لتفاقمها وجعلها إصابة مزمنة.

ولم يحدد طارق حامد حتى الآن موعد عودته من إسبانيا حيث لم ينته اللاعب من الفحوصات الطبية التى حرص على إجرائها تحت إشراف أطباء متخصصين لعدم تفاقم الإصابة وتحولها لإصابة مزمنة.

وفي سياق آخر يواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الداخلية يوم ١٣ يونيو الحالي ضمن مواجهات دور الـ٣٢ من بطولة كأس مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة