اعلان

موعد مباراة فرنسا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

فرنسا
فرنسا

موعد مباراة فرنسا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية، مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذا الموسم 2022، موعد مباراة فرنسا ضد كرواتيا، ميعاد مباراة فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة فرنسا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

ويحتضن ملعب "دى فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس مباراة منتخب فرنسا ضد كرواتيا، في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الإثنين بتوقيت القاهرة.

ولأول مرة بعد نهائي مونديال كأس العالم روسيا 2018 يواجه الديوك الكروات، حيث توج منتخب فرنسا بلقب كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخها، إثر فوزها في النهائي على كرواتيا بنتيجة 4-2.

موعد مباراة فرنسا ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

ويقع منتخب فرنسا في المجموعة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية، رفقة منتخبات الدنمارك، والنمسا، وكرواتيا، ويحتل منتخب النمسا صدارة الترتيب برصيد 3 نقاط متساويا مع الدنمارك بينما يقبع فرنسا وكرواتيا بلا رصيد من القنطا في المركزين الثالث والرابع.

وفشل المنتخب الفرنسي فى تحقيق الفوز على نظيره منتخب الدنمارك في الجولة الأولى التي جمعت بينهما بالبطولة، حيث خسر الديوك بثنائية مقابل هدف وحيد، لتقتنص الدنمارك أول ثلاث نقاط في مشواره بالبطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب