اعلان

محمد الشوربجي: متحمس للقتال من أجل الحصول على ألقاب تحت علم إنجلترا

الشوربجي
الشوربجي

قال المصنف الأول عالميا سابقا محمد الشوربجي، إنه متحمسًا للقتال من أجل الحصول على أعلى ألقاب الإسكواش تحت علم إنجلترا بعد أن أُعلن في وقت سابق اليوم أن اللاعب المصنف 3 عالميا قد تحول ولاءه من مصر إلى إنجلترا.

وقال الشوربجي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للاسكواش"أنا متحمس حقًا بشأن هذا التحدي والمرحلة التالية من مسيرتي،"أريد أن أحاول أن أقدم كل ما بوسعي للبلد الذي دعمني لسنوات عديدة".

وأكمل،"لقد ساعدني الاسكواش الإنجليزي كثيرًا وعندما يكون لديك أشخاص يقدرونك لما أنت عليه على هذا النحو ، دون توقع أي شيء منك ، فقد كان ذلك يعني الكثير بالنسبة لي دائمًا".

وواصل، عندما أتيحت لي الفرصة لتمثيل إنجلترا ، شعرت بالحماس الشديد لدرجة أنني أستطيع رد الجميل للأشخاص الذين قدموا الكثير من أجلي. 

واستطرد، لقد فزت بالعديد من الألقاب في مصر ، كما تعلم ، وأشعر أنني مدين لإنجلترا لمحاولة الفوز بالألقاب لهم وهم يلعبون تحت العلم الإنجليزي، بالطبع أود الفوز ببطولة عالمية أخرى وأود أن أعود إلى المركز الأول تحت العلم الإنجليزي وسأبذل كل ما بوسعي للقيام بذلك.

وأوضح، "عندما كنت أتحدث مع الاتحاد الإنجليزي للاسكواش ، أخبرتهم أنني أريد المساعدة في الجيل القادم من المواهب الإنجليزية أيضًا، إنجلترا لديها تاريخ طويل في الرياضة وقد نشأت وأنا أشاهد هذا التاريخ.

وأكمل، التدريب تحت إشراف جونا بارينجتون ، واللعب مع وضد "الجيل الذهبي" الإنجليزي من نيك (ماثيو) وجيمس (ويلستروب) وداريل (سيلبي) وبيت (باركر) - لقد تعلمت ما هو تاريخ اللغة الإنجليزية وأريد أن ألعب دورًا فيه الحفاظ على ذلك.

واختتم،  إحدى نقاط قوتي الرئيسية كلاعب اسكواش هي قوتي الذهنية، فهي تلعب جزءًا كبيرًا من اللعبة بأكملها وأريد تعليم ذلك للأجيال القادمة في إنجلترا.

"هناك الكثير من الشباب في إنجلترا لديهم موهبة كبيرة ولديهم الكثير من الإمكانات. 

واختتم، الآن أود المساعدة في إعادة هذه الثقافة مرة أخرى ، لأنني شعرت أنه بعد تقاعد هذا الجيل لم يكن هناك أي لاعب إنجليزي بنفس النوع من العقلية، أشعر أنني أستطيع المساعدة في هذا الجزء من اللعبة - هذا ما أنا متحمس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«فيتش» تتوقع ارتفاع احتياطي النقد الأجنبي بمصر 13 مليار دولار في هذا الموعد