اعلان

نبيل الحلفاوي بعد خسارة مصر أمام إثيوبيا: "لازم نتقن هذه الأساسيات.. مش عيب"

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

علق الفنان نبيل الحلفاوي، عن الخسارة التى تلقاها الفراعنة أمام منتخب إثيوبيا بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2023 بكوت ديفوار.

وكتب الحلفاوي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى' تويتر' قائلًا: '‏فقدان الشغف له نفس تأثير الإجهاد. لا تتقن التمرير ولا الاستلام ولا التسديد.. لكن عموما أيا سيكون المدرب لاعبونا يحتاجون لتخصيص نصف وقت التدريب على الأقل لإتقان هذه الأساسيات من الحركة مش عيب.. لا تنفيذ لأية خطط أو تكتيك أو هجمات منظمة أو مرتدة إلا بإتقانها وتنفيذها بلا معاناة'.

ويتذيل منتخب مصر جدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف مع أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالرصيد ذاته إثيوبيا، مالاوي، غينيا على الترتيب.

ووصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم منذ قليل، إلى القاهرة بعد خوض مباراته أمام إثيوبيا فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023، والتى انتهت بخسارة الفراعنة بهدفين دون رد.

وينتظر منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال إلى مواجهة كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل فى الأراضى الكورية، وسيعلن إيهاب جلال قائمة المنتخب لهذه المواجهة، والتى ستشهد العديد من الغيابات وفى مقدمتهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى، بالإضافة إلى محمود حسن تريزيجيه، كما ستشهد القائمة العديد من اللاعبين الجدد لمنحهم الفرصة فى المباراة الودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً