اعلان

مران الزمالك| الدوليون ينتظمون وأوناجم يشارك.. وتدريبات تأهيلية لـ 5 لاعبين

لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك

انتظم لاعبو الزمالك الدوليين 'محمود حمدي الونش'، وأحمد سيد 'زيزو' ، ومحمود علاء ، ومحمد أبو جبل ، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

جاء ذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون بالأمس من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني خلال الأجندة الدولية .

أوناجم يشارك في التدريبات الجماعية

وشارك المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض، في التدريبات الجماعية، حيث انتهى اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال ودية المصرية للاتصالات، وهي عبارة عن كدمة في القدم .

وقام الجهاز الطبي للفريق بعمل اختبار طبي للاعب قبل انطلاق المران ، وتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

أبو جبل يخوض تدريبات تأهيلية في "الجيم"

وخاض محمد أبو جبل حارس مرمى الفارس الأبيض، تدريبات تأهيلية خاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، على هامش التدريبات اليوم الخميس.

ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، محمد أبو جبل راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية، مع الاكتفاء فقط بأداء تدريبات تأهيلية داخل الجيم.

الونش يخوض تدريبات تأهيلية إضافية

كما خاض محمود حمدي 'الونش' مدافع الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية إضافية لعدة دقائق قليلة، في نهاية مران اليوم الخميس.

وقام اللاعب بالجري الخفيف بمحيط الملعب، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية التدريبات واكتفي بأداء التدريبات التأهيلية والفنية، بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

الجهاز الفني يخصص فقرة تأهيلية لأوباما

خصص الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة تدريبات تأهيلية خاصة ليوسف إبراهيم 'أوباما ' لاعب الفريق، حيث خاض 'أوباما' فقرة جري بطول الملعب، وفقرات تأهيلية أخرى مع زملائه.

فقرة تأهيلية خاصة لمحمد عبد الغني

وخاض محمد عبد الغني مدافع الفريق، فقرة تأهيلية خاصة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي على هامش تدريب اليوم الخميس ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، في ظل معاناته من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في كأس مصر.

وقام الجهاز الطبي للفريق باصطحاب بعض الأدوات الرياضية من صالة الجيمانيزيوم ، وقام اللاعب باستخدامها لأداء تدريبات تأهيلية خاصة ، بجانب الجري الخفيف، وتدريبات علاجية أخرى.

وحرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق على الإشراف بنفسه على الفقرة التأهيلية لمحمد عبدالغني داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة ، في ظل السعي لتجهيز اللاعب بالشكل الامثل استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز.

فتوح يواصل برنامجه التأهيلي

واصل أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات، عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأدي اللاعب تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب اليوم الخميس، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم 19 يونيو الجاري المؤجلة من الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي